Please Wait ..
  • تعيين الزميل أحمد الحربي مديراً للخدمات العامة في المركز

            أصدر المشرف العام على مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب في القصيم الدكتور عبدالرحمن المسند قرارا قضى بتعيين الزميل أحمد الحربي مديراً لإدارة الخدمات العامة في المركز. الحربي الذي باشر عمله فعلياً يعد من الكفاءات الإدارية المتميزة في المركز ..وقد قدم شكره وتقديره للمشرف العام على هذه الثقة سائلا الله تعالى أن

  • أمر ملكي: إعفاء وزير الصحة.. وتكليف وزير العمل القيام بمهماته

            أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً اليوم بإعفاء وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة من منصبه وتعيينه مستشاراً في الديوان الملكي بمرتبة وزير، وتكليف وزير العمل المهندس عادل فقيه بالقيام بعمل وزير الصحة إضافة إلى عمله. وفي ما يأتي نص الأمر الملكي:"الرقم: (أ/ 103)، التاريخ: 21-6-1435هـ، بعون الله ت

  • نظمه المركز: اختتام "اليوم التوعوي الإقليمي الأول لإرتفاع ضغط الشريان الرئوي"

          اختتمت في مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب في القصيم ظهر اليوم السبت 19 جمادى الثانية 1435هـ فعاليات برنامج "اليوم التوعوي الإقليمي الأول لإرتفاع ضغط الشريان الرئوي" وذلك في فندق "موفينبيك" في مدينة "بريدة" بحضور قرابة 50 كادراً طبياً متخصصاً من القطاعين الحكومي والخاص. البرنامج انطلق بكلمة افتتاحية للمدير الطبي ف

  • بعد اطلاعه على التقرير المالي: المدير العام يشكر المشرف العام على المركز

            تلقى المشرف العام على مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب في القصيم الدكتور عبدالرحمن المسند كتاب شكر وتقدير من مدير عام الشؤون الصحية في منطقة القصيم وذلك بعد اطلاعه على التقرير المالي لميزانية 1434/1435هـ.   وجاء في فحوى الكتاب " سرنا ما احتواه التقرير من بيانات مفصلة وإيضاح لأوجه الصرف للميزانية ؛ وإن دل ذلك على شيء ف

  • وسط إقبال كبير من الزوار: المركز يختتم حملته التوعوية الـ 18 للوقاية من أمراض القلب

            نظم مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب في القصيم حملته التوعوية الثامنة عشرة للوقاية من أمراض القلب وذلك مساء أول أمس "الجمعة" في مجمع النخيل بلازا في مدينة بريدة وسط إقبال كبير من الزوار. ودشن نائب المشرف العام على المركز عبدالله الفوزان فعاليات الحملة التي ضمت في فعالياتها عدة ورش توعوية وتثقيفية عن أمراض القلب والشرايين وم

  • مساء الجمعة..المركز يقيم حملته التوعوية الـ 17 للوقاية من أمراض القلب في النخيل بلازا

            ينظم مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب في القصيم حملته التوعوية الثامنة عشرة للوقاية من أمراض القلب تحت شعار "قلبك حياتك..احمِ شباب قلبك" وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء الجمعة 4 جمادى الثانية 1435هـ في مجمع النخيل بلازا في مدينة بريدة.   وبحسب رئيس قسم التثقيف الصحي في المركز المدير التنفيذي للحملات ال

  • الزميل غالب البدراني يحتفي بزواجه مساء اليوم..

            يحتفي رئيس قسم الاستحقاقات في المركز الزميل غالب البدراني بزواجه مساء اليوم الخميس على كريمة إحدى الأسر في مدينة بريدة. وبهذه المناسبة تتقدم إدارة وكافة منسوبي المركز بالتهنئة إلى زميلهم "غالب" ويباركون له الزواج متمنين له حياة زوجية سعيدة وموفقة.          

  • التخصصات الصحية تعترف بقسم تخدير جراحة القلب المفتوح في المركز كمركز تدريبي وتعليمي للزمالة السعودية

            حصل مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب في القصيم على اعتراف جديد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كمركز تدريبي وتعليمي تابع لبرنامج شهادة الزمالة السعودية وهذه المرة في تخصص "تخدير جراحة القلب المفتوح".   وقد تلقى المشرف العام على المركز الدكتور عبد الرحمن المسند كتاباً رسمياً تضمّن قرار الاعتراف من نائب الأمين ا

  • المركز يكرّم الدكتور "سمرو" وزوجته لوقوفها إلى جانبه طوال 20 عاماً

            في بادرة وفاء غير مسبوقة على مستوى القطاعات الصحية في المنطقة؛ فاجأت إدارة مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب في القصيم السيدة "أنيلا سمرو" بتكريم خاص وليس ذلك إلا نظير وقوفها ومساندتها ودعمها لزوجها الدكتور "طارق سمرو" الذي قضى أكثر من 20 عاماً في خدمة مرضى القلب في منطقة القصيم؛ لينطبق عليها المثل القائل "وراء كل رجل عظيم ام

  • انطلاقة فعاليات ملتقى القصيم الأول للقسطرة الطارئة للشرايين التاجية لعلاج الإحتشاء الحاد لعضلة القلب

            نيابة عن المدير العام للشؤون الصحية في منطقة القصيم افتتح مساعد المدير العام للخدمات العلاجية خالد الحسينان فعاليات "ملتقى القصيم الأول للقسطرة الطارئة للشرايين التاجية لعلاج الإحتشاء الحاد لعضلة القلب" الذي ينظمه المركز على مدى يومين تحت شعار "تبادل الخبرات وتعزيز البحوث لمكافحة النوبات القلبية" وذلك بالتعاون مع جمعية القلب


 
التسجيل برسائل الجوال المجانية
الدخول الى بريد الموظفين
عرض ملفات الوسائط